نقابة السائقين المهنيين والناقلين الحضريين تعلن مقاطعتها لوقفة النقابات الثلاثاء القادم

أعلنت نقابة السائقين المهنيين والناقلين الحضريين عن مقاطعة الوقفة المزمع تنظيمها الثلاثاء القادم من قبل بعض النقابات جاء ذلك في بيان حصل موقع الأيام نت على نسخة منه نص البيان.

بيان

إننا في النقابة العامة لسلامة السائقين المهنيين والناقلين الحضريين والمنتسبين المهنيين عضو اتحاد السائقين في غرب أفريقيا موريتانيا والمغرب نعلن عن مقاطعتنا للوقفة المرتقب تنظيمها يوم الثلاثاء القادم الموافق 03 أكتوبر 2023 من قبل بعض النقابات.

انطلاقا من هذا الإعلان نظهر للرأي العام الوطني مقاطعتنا للوقفة المذكورة ونبين أننا لا زلنا نتمسك بمواقفنا السليمة ومطالبنا المشروعة التي تلامس وجدان السائقين الذين يمارسون وظيفة السائق المهني.

و نؤكد أن مخرجات إضراب 1 يناير 2022 لا زلنا نتمسك بها وهي عبارة عن الحفاظ على السكينة والوقار في ظل المطالب المشروعة بكافة الحقوق اللازمة للسائقين المهنيين وهي حقوق تطالب بها النقابة منذ سنوات ونأمل من رئيس الإنصاف محمد ولد الشيخ الغزواني أن ينصفنا في تحقيق مطالبنا المشروعة التي حان الوقت لتلبيتها.

ودعت النقابة العامة لسلامة السائقين المهنيين والناقلين الحضريين كافة السائقين من أعضاء النقابة إلى احترام النظم والقوانين المعمول بها في الجمهورية الإسلامية الموريتانية.

الأمين العام
القاسم ولد محمد ولد أكنيت

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *