حفل عشاء علي شرف المديرة : ميمونة منت احمد سالم

حضرت الدكتورة ميمونة منت احمد سالم لحفل عشاء ،تم تنظيمه على شرفها من طرف كتلة الأصالة والبناء في بلدية التشيطايات ، بمقاطعة انتيكان في ولاية اترارزة .
تمت إقامة الحفل في منزل النائب محمد كين بمدينة انواكشوط ، وعرف حضور رئيس قسم حزب الإنصاف على مستوى مقاطعة انتيكان ، ووفد من أطر المقاطعة ،وكان الحفل فرصة هنأ من خلالها أطر التيشاطيات الدكتورة ميمونة منت احمد سالم ، بمناسبة تعيينها مديرة عامة للوكالة الوطنية لتنفيذ ومتابعة المشاريع ، معربين عن شكرهم لفخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد محمد الشيخ ولد الغزواني على الثقة الكبيرة التي منحها إياها ، مطالبين فخامة رئيس الجمهورية بالترشح لمأمورية جديدة .
بدورها عبرت الدكتورة ميمونة بنت أحمد سالم عن شكرها لأصحاب الدعوة، وسعادتها بجو الألفة والتشاور القائم بين أبناء المنطقة .
وأكدت دعمها للمطالبة بترشح رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني لمأمورية جديدة، مؤكدة أن التحول الحاصل فى موريتانيا، والتآزر والتضامن مع كل مكونات المجتمع أمر يؤكد قيمة العمل المقام به من قبل رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزوانى.
وأثنت على التعليمات الرئاسية الخاصة بالبسطاء والطبقات الهشة، والإصرار على رفع المظالم وتقريب الخدمة من المواطنين، والتعامل مع كل أبناء البلد بدون استثناء فى أي دائرة من دوائر العمل الحكومى، والتشديد على ذلك فى أكثر من اجتماع وخطاب وتوجيه .

 

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *