قال الإطار السياسي، رئيس منسقية نواكشوط في “تكتل شباب بوكى للوحدة الوطنية والتنمية” إن اهتمام الوزير السابق ، المهندس محمد عبدالله ولد أوداع، بمقاطعة بوكى وقرى الضفة الموريتانية، وحجم “الإنجازات” التي حققها في الميدان، عوامل كانت كفيلة بتشبث المنسقية بالخيار الذي لجأ إليه “تكتل شباب بوكى” ، وانضواءهم في حلف “أوفياء” بزعامة الوزير السابق ولد أوداع.

وأضاف الإطار الشيخ المصطفى ولد اعمير، بأن التيار الشبابي، ومنذ تأسيسيه 30 ديسمبر 2023 ، استطاع إيصال الفكرة للعشرات من الأطر والفاعلين المحليين، على مستوى مقاطعة بوكى.

وأكد رئيس منسقية “التكتل الشبابي” على مستوى العاصمة نواكشوط، بأن المنسقية عقدت اجتماعا موسعا، وأعلنت ــ بعد دراسة معمقة للساحة السياسية ــ دعمها ل”ابن المقاطعة البار الوزير ولد أوداع”.

ودعا الإطار الشيخ المصطفى ، في ختام مداخلته، الوزير السابق ولد أوداع ، ورئيس تكتل شباب بوكى للوحد والتنمية باب كوليبالي ، لمهرجان تزمع المنسقية تنظيمه بالعاصمة نواكشوط.

جاتءت هذه المداخلة خلال مهرجان “حاشد” نظمه تكتل شباب بوگي للوحدة الوطنية والتنمية في وقت سابق للوزير السابق محمد عبد الله ولد اوداع في مدينة بوگي، و ذلك بعد إعلانهم مؤخرا إنضمامهم لحلفه على مستوى المقاطعة.

نقلا عن موقع اغشوركيت

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *