جهويا امبود :- مهرجان الوفاء لدعم المرشح السيد محمد الشيخ ولد الغزواني

* مهرجان الوفاء لدعم المرشح محمد ولد الشيخ الغزواني:

على تمام الساعة الخامسة عصراً من مساء اليوم الاثنين 2024/06/24 ينطلق في امبود بإذن الله تعالى مهرجان الوفاء الداعم لمرشح الخيار الآمن لمستقبل واعد السيد محمد ولد الشيخ الغزواني.

منتخبو الكرامة بقيادة النائب الحسن ولد باها عقدوا العزم على أن يكون هذا المهرجان حاشدا لرد الجميل لمرشحنا محمد ولد الشيخ الغزواني، الذي حظيت مقاطعة امبود في مأموريته الأولى باهتمام كبير.

لقد أدى فخامته لمقاطعة امبود ثلاث زيارات عمل، الأولى لانطلاق مشروع المدرسة الجمهورية، والثانية للإشراف على انطلاق المرحلة الثانية من مشروع آفطوط الشرقي الممول بالتعاون بين الحكومة الموريتانية والصندوق العربي للإنماء الاقتصادي والاجتماعي والهادف إلى توفير مياه الشرب لأكثر من 400 قرية في ولايات لعصابة وكوركول من خلال معالجة جزء من مياه سد فم لكليته، ونقلها إلى القرى والتجمعات السكانية المستهدفة.
و الزيارة الثالثة للإشراف على تشغيل المحطة الفرعية لمنانتالي في امبود والتي وضع حجر أساسها في السادس عشر من نوفمبر 2020.
هذه المحطة الكبيرة التي استفاد منها 35 تجمعا سكانيا.

هذه المشاريع الكبيرة وغيرها من الانجازات – في البنية التحتية المدرسية، وإنشاء مستشفى في فم لكليته -قيد الإنجاز- والتدخلات الكبيرة لمندوبية التآزر في التوزيعات النقدية، والتأمين الصحي- جعلت قادة ونشطاء حزب الكرامة في امبود يعبرون عن تعلقهم ببرنامج مرشح الخيار الآمن ودعمه بقوة في هذه الانتخابات للحفاظ على المكتسبات وتعزيزها في مأمورية الشباب بإذن الله.

حزب الكرامة في امبود هو أكبر التشكيلات السياسية حجما وأكثرها شعبية، وسيحسم بإذن الله النصر لمرشحنا:

*منتخبو حزب الكرامة يسيرون 4 بلديات من أصل 9 من بينها البلدية المركزية، ويحتلون المركز الثاني من حيث التمثيل في ثلاث بلديات، هي فم لكليته، انجاجبني، تيكوبرا, والمرتبة الثالثة من حيث التمثيل في بلديتي لحرش وأدباي أهل كَلاي.

النائب الحسن ولد باها
العمدة المركزي لبلدية امبود: سيد بوي التار
عمدة بلدية شلخت التياب: يحي ولد ابلال
عمدة بلدية سوفه: محمد الأمين ولد هوديه
عمدة بلدية تارنكَة أهل مولاي اعل: عثمان ولد اعمر
العمدة السابق لبلدية فم لكَليته: جيبي سيري
العمدة السابق لبلدية تكوبره: حمه ولد سيد أحمد ولد بلخير
العمدة الأسبق لبلدية انجاجبني: محمد ولد سيدي
العمدة الأسبق لبلدية أدباي أهل كَلاي: الحضرامي ولد عبدي سالم
المرشح السابق لمنصب عمدة بلدية لحرش: عبد الله ولد ابياي.
#غزواني_2024
#الخيار_الآمن_لمستقبل_واعد

 

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *