النائب الاول لمقاطعة امبود ينظم مهرجانا حاشدا

* نائب مقاطعة امبود ينظم مهرجانا حاشدا لدعم المرشح محمد ولد الشيخ الغزواني

نظم نائب مقاطعة امبود النائب الحسن ولد باها مهرجانا شعبيا حاشدا مساء اليوم الاثنين في مدينة امبود، دعما ومساندة لمرشح الخيار الآمن لمستقبل أفضل محمد ولد الشيخ الغزواني.

وقد حضر المهرجان الأكثر حشدا في امبود المنسق الجهوي لحملة المرشح محمد ولد الشيخ الغزواني على مستوى ولاية كَوركَول السيد الشيخ ولد بده ومنسق الحملة على مستوى مقاطعة امبود السيد الشيخ أحمد ولد الزحاف وطاقمه، بالإضافة إلى المنتخبين والأطر، ومناضلي ومناضلات حزب الكرامة على مستوى بلدية امبود.

ويعتبر هذا الحشد الجماهيري الأكبر منذ بداية الحملة الانتخابية، حيث يسيطر حزب الكرامة الداعم للمرشح محمد ولد الشيخ الغزواني على أربع بلديات في مقاطعة امبود من بينها البلدية المركزية.
وقد حضر المهرجان عمد حزب الكرامة في المقاطعة، بالإضافة إلى العمد السابقين والقيادات والمناضلين والمناضلات في الحزب.

وافتتح المهرجان بكلمة للعمدة المركزي للبلدية: سيد بوي التار الذي ثمن إنجازات فخامة رئيس الجمهورية خلال مأموريته المنتهية، مؤكدا أن مقاطعة امبود شهدت اهتماما غير مسبوق للمرشح محمد ولد الشيخ الغزواني خلال هذه المأمورية، داعيا الناخبين بالتصويت يوم الاقتراع لصالح المرشح محمد ولد الشيخ الغزواني.
وتدخل بعده عمد الكرامة:
– عمدة بلدية شلخت التياب: يحي ولد ابلال
– عمدة بلدية سوفه: محمد الامين ولد هوديه
– عمدة بلدية تارنكة أهل مولاي اعل: عثمان ولد اعمر، وقد ثمنوا ما تحقق من انجازات ملموسة لساكنة مقاطعة امبود، ومطالبين بالتصويت بكثرة لمرشح الخيار الآمن السيد محمد ولد الشيخ الغزواني.
بعد ذلك تحدث النائب الحسن ولد باها، الذي رحب بالمنسق الجهوي وطاقمه في امبود، مؤكدا أن المرشح محمد ولد الشيخ الغزواني هو مرشح مقاطعة امبود التي أولاها الكثير من الاهتمام خلال مأموريته الأولى، حيث أدى ثلاث زيارت عمل لها حملت حزمة من المشاريع بالغة الأهمية للمقاطعة، داعيا الأغلبية في امبود إلى توحيد الصفوف لكسب الرهان، ومطالبا سكان امبود برد الجميل للمرشح عبر التصويت بكثرة في التاسع والعشرين من يونيو.

بدوره رحب أطر المقاطعة: الدان ولد عثمان، وعيشاتا با ياي، وانوي ولد الشيخ بالمنسق الجهوي للحملة وطاقمه مثمنين للنائب الحسن ولد باها هذا المهرجان الداعم للمرشح محمد ولد الشيخ الغزواني، وقد ثمنوا ما تحقق من انجازات خلال المأمورية المنتهية وداعين السكان إلى التصويت لصالح المرشح محمد ولد الشيخ الغزواني.

واختتم المهرجان بمداخلات للمنسق الجهوي للحملة ومنسقة النساء، والمنسق المقاطعي الذين أشادوا بهذا المهرجان الحاشد ومهنئين النائب الحسن ولد باها على تنظيمه، داعين إلى توحيد الصفوف والعمل على نجاح المرشح محمد ولد الشيخ الغزواني بنسبة عالية في امبود، حيث شهدت هذه المقاطعة الكثير من الانجازات في المأمورية الماضية.

 

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *