النقابة الوطنية للأئمة في موريتانيا ، تندد بإساءة عمدة بلدية توجنين لبعض الأئمة
اجتمع المكتب التنفيذي للنقابة الوطنية للأئمة في موريتانيا والمكاتب الجهوية لولايات انواكشوط مساء اليوم الخميس الموافق:2025/02/27 وذلك لمناقشة الإساءة التي تعرض لها بعض الأئمة المنتسبين للنقابة من طرف عمدة بلدية توجنين السيد: احمد سالم ولد الفيلالي في مجموعة واتسابية تضم أغلب أعيان مقاطعة توجنين وكان العمدة قد أزال بعض الأئمة من المجموعة المذكورة وذلك ردا على تصريحاتهم حول بعض المواضيع التي تمت مناقشتها ما أثار حفيظة المنضوين تحت لواء النقابة لاتخاذ بعض الإجراءات التصعيدية في إطار ردود الفعل على العمدة
