اجتمعنا على مائدة إفطار في مدينة نواذيبو في أجواء يسودها الودّ والأخوة، حيث شكّل هذا اللقاء فرصة قيّمة لتبادل الحديث مع شباب مقاطعتنا والاستماع إلى آرائهم وتطلعاتهم. فالشباب هم طاقة المجتمع الحقيقية، وعليهم يُعقد الأمل في بناء الحاضر وصناعة المستقبل.
وقد سررت كثيرًا بما لمسته من روح إيجابية وإحساس عالٍ بالمسؤولية وحرص صادق على خدمة الوطن والمساهمة في بنائه. ومثل هذه اللقاءات تمثل مساحة مهمة للحوار المباشر وتعزيز جسور الثقة والتقارب مع الشباب، وهو ما نؤمن بأهميته في مسار التنمية وخدمة مجتمعنا.
كل الشكر لشباب مقاطعتنا، امبود الحبيبة، على تلبية الدعوة، ونسأل الله أن تدوم بيننا روح المحبة والتعاون، وأن يوفقنا جميعًا لما فيه خير وطننا. وكل عام وأنتم بألف خير
#امبود #كوركول
