زيارة ميدانية لانطلاق مسابقة السنة الاولي اعدادية

 

قام حاكم مقاطعة امبود، السيد محمد المختار محمد محمود شفاغ النور، صباح اليوم بزيارة تفقدية لعدد من المدارس التي تُجرى فيها امتحانات دخول السنة الأولى الإعدادية.

ورافقه في هذه الزيارة عمدة بلدية امبود سيد بوي التار إلى جانب السلطات الأمنية في المقاطعة، ومفتش التعليم.

وتهدف الزيارة إلى الاطلاع ميدانيًا على سير الامتحانات وظروف تنظيمها، والوقوف على مدى توفر الوسائل اللازمة لضمان سيرها في ظروف ملائمة.

كما التقى الوفد بالطاقم التربوي والإداري في المؤسسات التعليمية، واستمع إلى شروح حول الإجراءات المتخذة لضمان الشفافية والنزاهة

 

منصة امبود إنفو

 

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *