مؤتمر الرؤساء يبر تاخر الجلستين الماضيتين

مؤتمر الرؤساء يعيد جدولة جلستين عامتين لردود وزيري الطاقة والنفط والتجهيز والنقل

اجتمع مؤتمر الرؤساء اليوم الأربعاء 24 يونيو 2026 تحت رئاسة السيد سيدني أدرامان سوخونا، النائب الأول لرئيس الجمعية الوطنية.

وقد ناقش المؤتمر جدول أعماله المتعلق بإعادة جدولة الجلستين العامتين اللتين كان من المقرر عقدهما يوم الخميس 25 يونيو 2026، حيث تقرر تنظيمهما يوم الخميس 16 يوليو 2026، عند الساعة العاشرة صباحًا والخامسة مساءً على التوالي.

وتخص الجلسة الأولى الرد على السؤالين الشفهيين المشفوعين بنقاش الموجهين إلى معالي وزير الطاقة والنفط، من طرف النائبين المرتضى السالم أطفيل ومنى سيد أحمد الدي.

أما الجلسة الثانية فستخصص للرد على السؤالين الشفهيين المشفوعين بنقاش الموجهين إلى معالي وزير التجهيز والنقل، من طرف النائبين إسلكو ابهاه وتومبي آمرا كمرا.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *