نائب مقطع لحجار السيد ولد مناه يقول إن الساكنة تعمل على إنجاح زيارة الرئيس

 

إحتضن منزل النائب أبو المعالي ولد منان في مدينة مقطع لحجار بولاية لبراكنة، اليوم (السبت)، تجمعا سياسيا حاشدا حضره العديد من أطر واعيان المقاطعة والفاعلين السياسيين على مستوى مختلف البلديات والقرى التابعة لها.

ويأتي هذا اللقاء، الذي دعا له النائب ولد منان، في إطار جهود التعبئة والتحضير لاستقبال رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني عند زيارته المرتقبة لمدينة الاك؛ عاصمة الولاية.

وفي كلمة ترحيبية ألقاها في مستهل اللقاء، أعرب النائب أبو المعالي ولد منان عن كامل شكره لجموع الأطر والوجهاء والفاعلين المحليين الذين لبوا دعوته من خلال هذا التواجد الكبير؛ مرحبا بكل من حضروا من بلدية جونابه، وبلدية وادامور، ومن بلديتي صنكرافة ومقطع لحجار.

وبين أن هذا اللقاء يتنزل بين يدي حدث تاريخي، حسب وصفه، يتمثل في “زيارة فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني يوم الإثنين المقبل لمدينة ألاك، عاصمة ولاية لبراكنة التي تعول بشكل كبير على مقاطعة مقطع لحجار لإنجاح هذه الزيارة المهمة، إذ أن مقطع لحجار معروفة بحيويتها، ووحدتها وبحماسها في مجال العمل السياسي، خاصة إذا ما تعلق الأمر بمناسبة بمستوى أهمية زيارة فخامة رئيس الجمهورية”.

وقال إن هذه الزيارة “زيارة عمل سيتم خلالها تدشين عدد من المشاريع بالغة الأهمية داخل الولاية ، والجميع هنا معنيون بها لأن مقاطعة مقطع لحجار هي أكبر مقاطعات الولاية، وبالتالي يقع عليها التعويل الأكبر، وهو أمر ليس بالغريب حيث ان اهل مقطع لحجار أثبتوا في مناسبات عديدة سابقة أنها مقاطعة سياسية واطرها وسياسيوها برهنوا على أنهم مجموعة تحظى بالتقدير ومتماسكة من أجل خدمة السكان ومن أجل تنمية ونهوض المقاطعة بشكل عام”.

وأضاف ولد منان أن حضور جماعة مقطع لحجار على مستوى الولاية كان دائما متميزا، كما كان حضورها متميزا على المستوى الوطني؛ وهو ما يشهد به الجميع”؛ معلنا ثقته بأن هذا التواجد اليوم تلبية لدعوته، يعزز الثقة في نجاح زيارة رئيس الجمهورية لولاية لبراكنة، وان أي نقص في هذا المجال على مستوى الولاية سيتم، بالتأكيد، سده وتعويضه بفضل حضور ومشاركة جماعة مقطع لحجار في استقبال رئيس الجمهورية والاكتفاء به ومواكبة مختلف محطات زيارته.

المتدخلون أثنو خلال هذا التجمع التعبوي الحاشد على مبادرة النائب صاحب الدعوة؛ مؤكدين جاهزيتهم الكاملة للمشاركة الفاعلة والمتميزة في نجاح الزيارة الرئاسية وتمسكهم بنهج وبرنامج رئيس الجمهورية وكذا حرصهم على الحفاظ على الصورة الناصعة والتميز المشهود الذي تحظى به مقاطعة مقطع لحجار على صعيد ولاية لبراكنة وعلى الصعيد الوطني بشكل عام.

حضر اللقاء بالإضافة إلى ممثلي العديد من قرى المقاطعة ، كل من النائب فاطمة السالمة بنت سيدي حمودو عمد بلديات مقطع لحجار و واد أمور و صنكرافة ، و عدد من الأطر و الفاعلين السياسيين في المقاطعة

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *