زيارة اترازة والظهور البارز للنائب ميمونة منت احمد سالم

في إطار الزيارة التي يقوم بها فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني لمدينة روصو عاصمة ولاية اترارزه. حضرت سعادة النائب د. ميمونة أحمد سالم عن حزب الإنصاف من أجل إنجاح هذه الزيارة ومن أجل إبراز الشعبية الكبيرة التي يحظى بها حزب الإنصاف في ولاية اترارزه ، من خلال التعبئة والتحسيس حيث نظمت عدة لقاءات مع الفاعليين السياسيين والقادة المجتمعيين وأطر اترارزه.
تحدثت سعادة النائب د.ميمونة أحمد سالم عن أهمية هذه الزيارة التي جاءت في إطار عزم فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني على مواصلة التنمية وتدشين العديد من المشاريع الجديدة التي تستهدف سكان ولاية اترازه ، هذه الولاية التي عبرت عن دعمها للمشروع التنموي الكبير لفخامة رئيس الجمهورية. كما وضحت سعادة النائب د. ميمونة أحمد سالم أن فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني يسعى إلى عصرنة وتنمية ولاية اترارزه من خلال إعطاء التعليمات اللازمة من أجل تدشين المشاريع التنموية الطموحة. وعبرت سعادة النائب عن سعادتها بالاستقبال الذي استقبل به سكان ولاية اترارزه فخامة رئيس الجمهورية وعبرت عن شكرها لجميع الفاعليين السياسيين والأطر .
وهذه مناسبة لذكر ضرورة وجود مأمورية ثانية من أجل المواصلة في التنمية والإزدهار الذي تحقق ومازال ..
تحدثت سعادة النائب عن نوعية هذه المشاريع التي سيدشنها رئيس الجمهورية وهي مشاريع تتعلق بالزارعة ، وتزويد الولاية ككل بالماء.

هذا وتعتبر سعادةالنائب د.ميمونة أحمد سالم من أنشط وأبرز القياديين في حزب الإنصاف حيث حصدت أعلى نسبة نجاح في الإنتخابات الأخيرة كما نظمت وماتزال تنظم العديد من الأنشطة الثقافية والرياضية والخيرية في دائرتها الانتخابية .

أما على المستوى العلمي فهي تتميز بتنوع الشهادات العلمية في مجالات الهندسة والبترول والتنمية .

اما على المستوى المهني فتميزت بإدارتها لأكثر الإدارات صعوبة ” الوكالة الحضرية ” حيث خرجت منها بالعديد من الحلول والتكريمات .

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *