امبود بلدية فم لكليتة حزب الانصاف جناح النهضة يحتفل بفوز غزواني

حزب الانصاف (جناح النهضة)
بذل حزب الانصاف على مستوى مقاطعة امبود بقيادة الأمين العام أنوي ولد الشيخ الغالي والنفيس من أجل انتخاب رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني لمأمورية ثانية .

ابتداء بتنظيم مهرجان في مدينة امبود القديم طالب فيه الحزب بمأمورية ثانية ،وقد حضر هذا المهرجان جمع غفير من أطر ومنتخبي المقاطعة وعدد كبير من الساكنة .

وفي بداية الحملة الانتخابية نزل الحزب (جناح النهضة)للميدان مبكرا ،وأظهر مرونة كبيرة في التعامل مع جميع الأطراف الداعمة لمرشح الخيار الآمن محمد ولد الشيخ الغزواني،وكان سباقا للمبادرة حيث استقبل منسق المقاطعة الشيخ أحمد ولد الزحاف استقبالا ،يليق بمن كلفته إدارة الحملة بمهمة التنسيق على مستوى المقاطعة.
وأثناء الاجتماع الأول الذي نظمته المنسقية طالب أنوي ولد الشيخ الأطر بتحمل المسؤولية اتجاه دعم مرشح الخيار الآمن ،وتوفير الإمكانيات في بداية الحملة الانتخابية،وقدم مبلغ معتبر بلغ ثلاثة ملايين أوقية، ووضع سيارة رباعية الدفع تحت تصرف المنسقية.

وكان تمثيل الحزب (جناح النهضة)على أعلى مستوى في الجولة التي قام بها المنسق في بلديات المقاطعة ،فقد رافقه كل من الأمين العام أنوي ولد الشيخ ،والإطار الدان ولد عثمان .

وقد تعزز الحزب (جناح النهضة) بانضمام مجموعة سياسية وازنة بفم لكليتة، تضم أطر وفاعلين سياسيين ونشطاء ميدانيين، لها تأثير كبير في بلديات: فم لكليتة ولحرش وشلخت التياب .

وقد بذلت هذه المجموعة جهود كبيرة لتوجيه الناخبين لصالح مرشح الخيار الآمن محمد ولد الشيخ الغزواني.

وبمناسبة فوز مرشحنا محمد ولد الشيخ الغزواني بنسبة معتبرة على مستوى المقاطعة نتقدم بكل عبارات التهاني والتبريكات لجميع داعمي غزواني وخاصة حزب الانصاف (جناح النهضة)لما بذلوه من جهد جهيد من أجل فوز الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني.

 

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *